البيت المصري

علامة أزياء إيطالية تطرح فساتين بعوامات بحر خلال أسبوع الموضة بميلانو.. صور



طبيعى أن نشاهد الناس وهى مرتدية ملابس البحر وهي مستلقية أمام الشاطئ ليشاهدون المناظر الطبيعية الخلابة ويستمتعون بالهواء النقى، ولكن غير الطبيعى والمثير للجدل، هو رؤية نساء يسرن فى الشوارع بفساتين مصممة بـ”عوامات البحر” أو مستوحاة من ملابس البحر، ويبدو أن هذا ما سوف نشاهده خلال الفترة المقبلة بسبب العلامة التجارية موسكينو، التي فاجأت الحضور بأسبوع الموضة في ميلانو، وعرضت مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2023، وفقاً لما ذكره موقع مجلة “فوج”.


فستان من تصميم العلامة التجارية الإيطالية


ابتكر مصمم الأزياء جيريمي سكوت بالعلامة التجارية الإيطالية “موسكينو”، قطع ملابس نسائية مستوحاة من ملابس السباحة، وأشار خلال تصريحاته الصحفية إلى إنه أراد أن يبعث برسالة خلال تصميماته الجديدة بارتفاع مستوى المعيشة في دولته من خلال تصميم قطع ضخمة.

فستان مصمم بعوامات
فستان مصمم بعوامات


وصمم جيريمى فستانًا أسود صغيرًا بقلب أحمر وطوق على شكل قلب أو طية صدر سترة على هيئة “القلب مكسور”، وبدت السترات التي صممها شبيهها بالسترات التي تخزن أسفل مقاعد الطائرة التي تستخدم في حالة الطوارئ.

فستان بعوامات عند الخصر
فستان بعوامات عند الخصر


وتابع سكوت: “نشعر أحيانًا وكأننا نغرق عندما نستمع للقصص الإخبارية السيئة.. لكن بغض النظر عما يحدث، علينا توفير مساحة للفرح ، أليس كذلك؟ “، لذلك اتجه جيريمى إلى تصميم ملابس مسائية بعوامات السباحة، تبث السعادة في نفوس من يراها، وفقاً لما جاء بمجلة “فوج”.


وتضمنت المجموعة الصيفية الربيعية للعلامة التجارية الإيطالية، تصميمات من ألوان مبهجة، فساتين بدون حمالات ومحكمة عند الخصر مع نهايات مفرغة لونها وردي.

فستان بشال
فستان بشال
فستان بألوان مبهجة
فستان بألوان مبهجة
فستان بأسبوع الموضة بميلانو
فستان بأسبوع الموضة بميلانو
فستان أصفر
فستان أصفر
فستان أسود
فستان أسود
فستان أخر
فستان أخر
فستان أخر من تصميم سكوت
فستان أخر من تصميم سكوت
فستان أخر بأسبوع الموضة
فستان أخر بأسبوع الموضة
حذاء
حذاء


 


 


 


 


 



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى