البيت المصري

مشاهير توترت علاقاتهم مع عائلاتهم.. أنجلينا خسرت أبوها وغيرت اسمها



نشاهد ونقرأ بشكل يومى أهم الأخبار عن مشاهير الفن الخاصة بأعمالهم الجديدة، وأحياناً عن حياتهم الاجتماعية سواء زواج أو طلاق، لكن من الأخبار التى تتداول بنسبة ضئيلة لكنها تحظى باهتمام المعجبين هى علاقتهم بوالديهم، خاصة عندما تصل للصراع القضائى، وهذا ما أشار إليه تقرير منشور بموقع “seventeen“، عن صراع القضائى بين المشاهير ووالديهم .


 


سيلينا جوميز


شهدت العلاقة بين المغنية سيلينا جوميز ووالدتها بعض التوتر بسبب علاقة سيلينا بجاستن بيبر، والتي كانت متوترة حتى وصلت إلى الانفصال، لكن لم يكن “بيبر” هو السبب الأساسى، حيث بدأت المشاكل بين المغنية ووالدتها، في عام 2014، عندما منعت سيلينا والدتها من العمل معها كمديرة أعمال خاصة بها، مما تسبب في توتر العلاقة بينهما حتى وصلت إلى أن والداتها كانت تمنع شقيقتها من التواصل مع سيلينا.


سيلينا جوميز ووالدتها


ويعود سبب الخلاف بين سيلينا ووالدتها إلى أنهما كانتا تعملان كمنتجتين تنفيذيتين فى أعمال فنية، وظهرت المشاكل عندما فقدت ماندى والدة “جوميز” نفوذها كمديرة أعمال لسيلينا، لكن مع مرور الوقت عادت العلاقة هادئة بينهما وسار الثنائى على السجادة الحمراء فى مهرجانات فنية عديدة.


 


بيونسيه


كان والد المغنية الشهيرة بيونسيه، ماثيو نولز، يدير أعمالها ويقبض الأموال التى تعطى لابنته خلال الفترة التي عملت بها ضمن فرقة الموسيقية التى عرفت باسم Destiny’s Child وعندما أصبحت بيونسيه شابة، ترك ماثيو والدة بيونسيه فى عام 2011، عندما تقدمت الأخيرة بطلب الطلاق فى عام 2009، وبعد شهر عرف أن ماثيو أنجب طفلًا غير شرعى من أليكساندرا رايت، وفى عام 2011، أعلنت بيونسيه أنها قطعت العلاقات مع والدها كمدير لها، كما لم تحضر حفل زواجه على جينا أفيرى، لكنها حضرت حفل زفاف والدتها تينا على ريتشارد لوسون الذى عقد فى عام 2015.

بيونسيه
بيونسيه ووالداها


وأصبحت علاقتها بوالدها حديث الساعة، حتى أنها أصدرت أغنية تتحدث عن الخيانة ضمن ألبومها الغنائى المعروف باسم Lemonade، وتكهن المعجبون بأن الأغنية خاصة بوالدها وليس لزوجها.


 


أديل


انتقدت المطربة البريطانية أديل، والدها مارك إيفانز، خلال خطاب ألقته أثناء قبولها جائزة بحفل Grammys لعام 2017 ، ووجهت الشكر لمدير أعمالها، حيث قالت له “لقد كنا معًا لمدة 10 سنوات، وأنا أحبك كما لو كنت أبى.. أحبك كثيرًا.. أنا لا أحب والدى، هذا هو الشىء. هذا لا يعنى الكثير.. أنا اعترفت أحبك كما أحب والدى”.

أديل
أديل


ويعود سبب توتر العلاقة بين أديل ووالدها، حسبما صرح مارك فى 2011 لصحيفة The Sun، أن إدمانه للكحول بعد وفاة والده من الأسباب الأسياسية لتوتر العلاقة بينه وبين ابنته.


 


عائلة كارداشيان


واجهت بنات عائلة كارداشيان بعض المشاكل مع كيتلين جينر زوج والدتهن ووالد كيندال جينر وكايلى جينر، والذى قام بإجراء عملية تحول خلالها إلى امرأة منذ فترة، وذلك بعد نشر سيرته الذاتية، والتى كانت بعنوان “أسرار حياتى” فى عام 2017، حيث سلط الضوء على واقعة دفاع روبرت كارداشيان – وهو والد كيم كارداشيان وكورتنى وكلوى كارداشيان – عن أو جى سميبسون لاعب كرة القدم الأمريكى السابق، خلال محاكمته بتهمة قتل، وأوضح الأسباب التي دفعته للانحياز للمتهم، وأسرار أخرى خاصة بالعائلة الشهيرة، ما أغضب أفراد العائلة من زوج والدتهن.

عائلة كاردشيان
عائلة كاردشيان


 


أنجلينا جولى


عندما كانت أنجلينا جولي طفلة، تركها والدها جون فويت، ما تسبب في توتر العلاقة بينهما، وفي عام 2002 ، أخبر جون” Access Hollywood “أن ابنته تعاني من “مشاكل عقلية”، ما دفع أنجلينا إلى إلقاء بيان قالت فيه: “لا أريد أن أعلن على الملأ أسباب علاقتى السيئة مع والدى.. سأقول ذلك فقط، مثل كل طفل، جيمى وأنا كنا نود أن نحظى بعلاقة دافئة ومحبة مع والدنا”.

أنجلينا ووالدها
أنجلينا ووالدها


أسقطت أنجلينا بشكل قانونى والدها من اسمها لاحقًا، ومع ذلك، عادت العلاقة بين النجمة العالمية ووالدها هادئة مرة أخرى فى ديسمبر 2017.



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى