منوعات

يصدر قريبا .. رواية “سيري بيبونى” لـ علاء السركى



يصدر قريبا للكاتب علاء السركى رواية “سيري بيبونى”، وتدور الرواية فى إطار المغامرات من خلال مهمة صحفية يقوم بها عبد الله الصحفى الشاب، تتحول إلى مغامرة كبيرة فى دولة لم يسمع عنها أى شىء من قبل، وتقوده الأحداث لسر، فهل سينجح فى فك أسرار تلك الدولة المريبة؟ وما حكاية ذلك العقار الغامض؟ وكيف وصلت الأطلال الفرعونية الى عمق الأدغال الأفريقية.


 


كما ينتظر علاء السركى ترجمته لرواية “أبناء هورين” للكاتب البريطانى الكبير جى ار تولكين مؤلف سلسلة الهوبيت وأمير الخواتم واللتين تم تحويلهما إلى سلسلة أفلام سينمائية ذائعة الصيت.


 


وتدور أحداث أبناء هورين حول الصراع الأبدى بين الخير والشر، حيث يتحد الجان والبشر لآخر مرة لتحدى قوى الظلام الخبيثة فى عالم فانتازى تسوده الفوضى والعبث، أبناء هورين تصدر عن دار عين حورس للنشر والترجمة.


 


 


 


 


الكاتب علاء السركي يعمل مخرجاً  تلفزيونيا باتحاد الإذاعة والتليفزيون وهو من مواليد 1971، تخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة وله مجموعة قصصية بعنوان “واحد شارع الكراكون” صدرت عام 2012 عن دار سبارك، كما قام بترجمة العديد من القصص عن اللغة الفرنسية والإنجليزية كان منها (غزاة المكسيك) و (دراكولا).


 


وفاز فى مسابقة لأدب الرعب من خلال القصة القصيرة “ميرا” التى نشرت فى مجموعة لأدب الرعب بعنوان “الهاربة من سالم” عن منصة دار كتبنا.



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى