تكنولوجيا

يوتيوب يحصل على تحديث يوفر أدوات تحكم جديدة


تلقى تطبيق يوتيوب على Android و iOS ترقية جديدة توفر عناصر تحكم في الاستماع لجميع مقاطع الفيديو، لكن يبدو أن الميزة حصرية لمشتركي Premium في الوقت الحالي، ويتم الوصول إلى عناصر التحكم عبر قائمة الإعدادات على الرغم من أن بعض مقاطع الفيديو الموسيقية تقترح تلقائيًا عرض عناصر التحكم لك عبر نافذة منبثقة.


 


ويمكنك الحصول على مجموعة عناصر التحكم المعتادة من خلال التشغيل والإيقاف المؤقت والفيديو السابق أو التالي جنبًا إلى جنب مع الأزرار للإرجاع / التقديم لمدة 10 ثوانٍ، وتحتوي صفحة التحكم أيضًا على عناصر تحكم الإعجاب والحفظ والتشغيل السريع، وباستخدام هذه الميزات ، يهدف تطبيق يوتيوب العادي إلى الحصول على جزء من خدمات بث الموسيقى.


 


وعلى جانب آخر أعلنت منصة “يوتيوب” أنها بصدد إخفاء ميزة “عدم الإعجاب” لمقاطع الفيديو، وذلك اعتبارا من 10 نوفمبر بعد تجربة ناجحة لبعض المستخدمين، مؤكدة إنه سيصبح مؤلفو مقاطع الفيديو أكثر أمانًا من الناحية النفسية من حقيقة أنهم فقط يرون الإعجابات.


وجاء هذا الإعلان من خلال بيان رسمي على موقع منصة “يوتيوب” وجاء فيه: ” بعد تجربة إخفاء هذه الميزة أصبح المستخدمون أقل حدية بمهاجمة المدونين غير المرغوبين، كما ذكر ممثلو الخدمة أن التحديث لم يكن مرتبطًا بعدد كبير من غير المعجبين ضمن مقاطع فيديو.


 



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى