اخبار الرياضة

يورو 2020.. جماهير إنجلترا تتوافد علي ويمبلي لدعم بلادها ضد كرواتيا



توافدت جماهير إنجلترا علي ملعب “ويمبلي”، لتشجيع ودعم الأسود الثلاثة في المباراة المرتقبة ضد كرواتيا، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.


وبدأت جماهير المنتخب الإنجليزي، في التوجه نحو ملعب “ويمبلي”، لتشجيع بلادها ضد الكروات في اليورو.


وينافس منتخب إنجلترا في المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، مع كلاً من كرواتيا، إسكتلندا، التشيك.


ويستضيف المنتخب الإنجليزي نظيره الكرواتى فى الثالثة عصراليوم، الأحد، على ملعب “ويمبلى”، وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 1 Max.


وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر تأجيل يورو 2020 لمدة عام كامل بسبب كورونا، وبدلاً من إقامة كأس الأمم الأوروبية في الفترة بين 12 يونيو إلى 12 يوليو 2020، ستقام في الفترة بين 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021.


ويسعى منتخب الأسود الثلاثة لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوزه الأول فى يورو 2020، متسلحا بمجموعة كبيرة من النجوم يتقدمهم هارى كين نجم فريق توتنهام وهداف الدوري الإنجليزي، جاردون سانشو اللاعب الشاب لفريق بوروسيا دورتموند، ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد ورحيم سترلينج، فى المقابل يعتمد المنتخب الكرواتى على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات يتصدرهم القائد لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، ماتيو كوفاسيتش لاعب تشيلسي وإيفان بيرسيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي.


ويخوض المنتخب الإنجليزي البطولة للمرة العاشرة فى تاريخه، لم ينجح فى تحقيق اللقب، بينما حصل على المركز الثالث فى مرتين، بينما يتواجد المنتخب الكرواتى للمرة السادسة، وكان أفضل ظهور له من خلال وصوله لدور ربع النهائي فى نسختى 1996 و 2008.


وتفوق منتخب إنجلترا على نظيره الكرواتى فى اللقاء الوحيد الذى جمعهما على مستوى كأس الأمم الأوروبية خلال نسخة 2004، بنتيجة 4 – 2.


ووصل المنتخب الإنجليزي لخوض بطولة يورو 2020، بعد تصدره المجموعة الأولى فى التصفيات برصيد 21 نقطة.


جماهير الأسود الثلاثة


 

جماهير المنتخب الإنجليزي
جماهير المنتخب الإنجليزي


 


 

جماهير إنجلترا تتوجه نحو ملعب ويمبلي
جماهير إنجلترا تتوجه نحو ملعب ويمبلي


 




 



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى