اخبار الرياضة

جيرو يسجل بظهوره الأول مع ميلان في التعادل مع نيس وديا.. فيديو وصور



حسم التعادل الإيجابى مواجهة فريقى ميلان الإيطالى ونظيره نيس الفرنسي، بهدف لكل منهما، في المواجهة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “اليانز ريفييرا”، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2021-2022 في أغسطس المقبل.



سجل أمين جويري هدف نيس عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 59 من زمن المباراة، ثم أدرك الوافد الجديد أوليفيه جيرو – الذى شارك كبديل – التعادل لصالح ميلان عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة 65 من زمن المباراة، وهو أول أهدافه بقميص الروسونيرى بعد انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من تشيلسى الإنجليزى، حيث جاء بعد 4 دقائق من مشاركته الأولى مع الفريق.



وكان فريق ميلان قد حقق فوزا كبيرا على نظيره مودينا بخمسة أهداف دون مقابل، فى المواجهة الودية التى جمعتهما ضمن استعدادات الروسونيرى لانطلاق الموسم الجديد.


ومن المقرر أن يشارك ميلان الإيطالي في بطولة صيفية سيواجه خلالها أندية ريال مدريد وفالنسيا الإسبانيان، ونيس الفرنسي وباناثينايكوس اليوناني.


وجاءت مواعيد مباريات ميلان في البطولة الصيفية كالتالي :


31 يوليو: ميلان ضد نيس


4 أغسطس: ميلان ضد فالنسيا


8 أغسطس: ميلان ضد ريال مدريد


14 أغسطس: ميلان ضد باناثينايكوس


وسيكون هذا اللقاء الاختبار الأخير قبل مباراة ميلان الأولى في الدوري الإيطالي في موسم 2021/22 ضد سامبدوريا يوم الاثنين 23 أغسطس.


 
E7ppIcLX0AASoLU
 
E7pVqy1XsAEIhk6
 
E7pVqzrXsAQ6ULb
 
E7pbyO2XoAEdEYZ
 
E7pZQCiWQAQV2vf



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى